من نحن

تأسست شركة إشراقة الإعمار في العام 1432 هــ وتخصصت في مجال اعمال الإلكتروميكانيك وما يتعلق بها من اعمال الكهرباء واعمال التكييف والسباكة من حيث التنفيذ والصيانة  ومع مرور السنوات استطاعت المؤسسة توسيع مجالها لتشمل العديد من اعمال الالكترونيات والاعمال السلكية واللاسلكية واعمال السنترالات تركيبا وصيانة.

وفي ارتباط مع هذا النوع من الاعمال توجهت إشراقة الإعمار الئ مجالات اوسع فتخصصت ايضا في اعمال التشطيبات، والتصميم المعماري، والتصميم الداخلي، واعمال صيانة المصاعد، وتنفيذ مختلف الاعمال الحديدية من مظلات وشبوك للعديد من المشاريع  الحكومية والمشاريع الخاصة واعمال توريد وتركيب وصيانة البيوت الجاهزة وكذلك توريد وتركيب المولدات الإحتياطية إضافة الئ اعمال المقاولات العامة من بناء مباني واعمال ترميم للابنية.

تمكنت اشراقة الاعمار في هذا الظرف الوجيز من انطلاقتها ان تضع لنفسها مكاناً بين ابرز الشركات في هذا المجال وان تبني صرحاً من الثقة بينها وبين عملائها  وذلك بفضل الجدية التي تميزت بها والطموحات المشروعة التي عملت جاهدة علئ تحقيقها وجعلها من رضاء العميل اساس كل شي.

تفتخر إشراقة الاعمار لما لديها من كفاءات وموارد بشرية مميزة فقد كان الرهان منذ البداية علئ العنصر البشري لتطوير الاعمال وبناء صورة مشرفة عن الشركات وكانت الكفاءة والخبرة والشهادات معايير اساسية للتوظيف.

وبالفعل اصبحت الطاقات التي تتوفر عليها نموذجاً يحتذئ بين الشركات التي تعمل في نفس الميدان.

ولازالت طموحات إشراقة الاعمار متواصلة ومستمرة واعمالها في نمو وازدهار دائمين ولازلنا في هذه المؤسسة ملتزمين بشعارنا الذي بدأنا به المسيرة القائمه علئ العميل اولا والعميل اخيرا.

 

 

 

المزيد

رؤيتنا

تطمح إشراقة الإعمار للمقاولات بأن تكون الشركة الرائدة علئ مستوئ المملكة العربية السعودية في مجال المقاولات وان تستمر في مسارها التصاعدي وتحقق النجاحات .

تتمثل رؤيتنا في أن نكون شركة  مقاولات وشركة إستشارات هندسية رائدتين  في عالم البناء والتصميم . ونحن نسعى جاهدين للإبتكار والتكيف مع التغييرات في الصناعة لضمان أننا نقدم أفضل خدمة ممكنة عملاءنا.

تتمثل رؤيتنا في الإعتراف ببراعتنا المتميزة واحترافنا وإلتزامنا تجاه عملاءنا.

 

 

 

 

المزيد

رسالتنا

الإلتزام التام بمبادئ الجودة الشاملة في العمل.

العمل الدائم علئ خدمة العميل وتقديم إنجازات تفوق توقعاته.

الإنضباط في العمل من حيث مواعيد التسليم والميزانية المرصودة حسب الخطط المدروسة .

تحويل الخيال الى حقيقة فرسالتنا ، وصنع الفكرة المستوحاه من افلام الخيال ،تعد حقيقة فخر لنا على ارض الواقع.

 

 

 

المزيد

المهمة

مهمتنا هي تقديم خدمات البناء بجميع مراحلها من الصفر الى التسليم  وتقديم خدمة إستشارات بناء إستثنائية لعملاءنا، حيث يتم تسليمها بنزاهة وإحتراف.

نحن ملتزمون بتقديم صنعة عالية الجودة وبناء علاقات طويلة الأمد مع عملاءنا.

مهمتنا هي تجاوز توقعات وخيال عملاءنا في كل مشروع.

قم ببناء رؤيتك بدقة معنا

نحن نفخر بعملاءنا ونلتزم بتقديم نتائج إستثنائية في كل مشروع، نحن نؤمن ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملاءنا وتقديم قيمة إستثنائية لهم في كل عمل .

المقاولات العامة

تشمل خدمات المقاولات العامة لدينا جميع جوانب إحتياجات البناء ما بعد العظم وما قبلة  من البداية إلى النهاية حتى التسليم نحن نعمل عن كثب مع عملائنا وجه لوجه لضمان تحقيق رؤيتهم. سيتعامل فريقنا من المحترفين ذوي الخبرات مع كل تفاصيل مشروعك ، بدءًا من إعداد الموقع وعمل التصاميم والإشراف والتنفيذ وحتى التنظيف النهائي وتسليم المفتاح.

نحن ملتزمون بتقديم صنعه عالية الجودة ضمن الإطار الزمني والميزانية المتفق عليها.

لماذا أخترت شركة إشراقة الإعمار للمقاولات؟

نحن ملتزمون بتقديم خدمات تنفيذ مشروعك الخاص عالي الجودة لعملاءنا المميزون. حيث يوجد لدينا فريق من المهندسيين ذوي الخبرات والكفاءه العالية ولديهم شغف بالتميز والتفاني في تجاوز توقعات عملاءنا .

نحن نفخر بعملنا ونلتزم بتقديم نتائج مبهره في كل مشروع.نحن نؤمن ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملاءنا وتقديم قيمة إستثنائية لهم.

خدماتنا

اعمالنا (مشاريعنا)

إشراقة الإعمار للمقاولات العامة
مؤسسة تعمل في مجال المقاولات منذ اكثر من ثلاثة عشر سنة ولها خبره طويلة في مجال انشاء العديد من المشاريع الحكومية علئ مستوئ التصنيف الخامس حيث لها قدرة علئ إستلام المشاريع داخل الرياض وخارجه، كما تقدم إستشارات هندسية في مجال البناء للمواطنين في مختلف المجالات لاالهندسية ، وكما لها الخبرة الكبيرة في مجال اليكتروميكانيك وخاصة اعمال التصميم وتنفيذ اعمال السباكة والكهرباء .
تصميم وتنفيذ اعمال اليكتروميكانيك وتخصص دقيق في اعمال السباكة والكهرباء.

ومن اعمالنا انشاء العمائر – الفلل – القصور – المساجد – الاسواق التجارية.

ماذا يقول عملائنا عنا ؟

تواصل معنا

عبر حساباتنا الرسمية طوال 24 ساعة
واتساب: 0537009191
وعبر جميع برامج التواصل الاجتماعى
شركة اشراقة الاعمار للمقاولات العامة